Skip to content
  • الرئيسية
  • أخبار الشرقية
    • أبو حماد
    • أبو كبير
    • أولاد صقر
    • الإبراهيمية
    • الحسينية
    • الزقازيق
    • العاشر من رمضان
    • القرين
    • بلبيس
    • ديرب نجم
    • فاقوس
    • كفر صقر
    • مشتول السوق
    • منيا القمح
    • ههيا
  • بوابة المعتقلين
  • عربي ودولي
    • فلسطين
  • أخبار عامة
    • اقتصاد
    • ترجمات
    • تقارير
    • سوشيال ميديا
  • مقالات
  • منوعات
  • نبض الإخوان
  • روضة الدعاة
 الانقلاب يلفق قضية “سكب بنزين” لمواطن أصابوه بالرصاص بديرب نجم
ديرب نجم

الانقلاب يلفق قضية “سكب بنزين” لمواطن أصابوه بالرصاص بديرب نجم

مارس 15, 2017

قامت قوات أمن الانقلاب، اليوم الأربعاء، بتلفيق قضية لمجدي مصطفي عثمان، أحد رافضي حكم العسكر بقرية بهنيا في ديرب نجم، بعد أن أطلقت عليه الرصاص واعتقلته فجر اليوم.

وادعت قوات الانقلاب أن المواطن “مجدي مصطفي”، قام بسكب كمية من البنزين علي الشرطة وكان بيده اليمنى مادة مشتعلة يحاول إلقاءها على القوات، فقام أحد ضباط الأمن المركزي بإصابته بطلق ناري باليد لشل حركته ” وفق زعمها.

وكان تحالف دعم الشرعية بديرب نجم، أصدر بيانا، اليوم الأربعاء، استنكر فيه قيام قوات أمن الانقلاب بإطلاق النار علي المواطن “مجدي مصطفي عثمان” والاعتداء علي والده المسن بالضرب، واعتقال 6 مواطنين تعسفيا.

 

  • 0
    Share
    Facebook
  • 0
    Share
    Twitter
  • 0
    Share
    Facebook Messenger
  • 0
    Share
    Telegram